; فورد إيكوسبورت 2022-سيارة رياضية متعددة الاستخدامات

أخر الاخبار

فورد إيكوسبورت 2022-سيارة رياضية متعددة الاستخدامات

 تعد سيارة فورد إيكوسبورت 2022 سيارة رياضية متعددة إلاستخدامات صغيرة الحجم مزودة بنظام دفع رباعي قياسي وقدرة سحب تبلغ 2000 رطل في فورد


قدراتها

  •  هذان الشيئان يمثلان ذروة قدراتها.  
  • حتى قبل أن يحكم عليها فورد بالإعدام بسبب قرارات العمل المتخذة في مكان آخر، فشل ute الصغير في المنافسة في فئة مزدحمة بالمنافسين الذين يقودون بشكل أفضل، ولديهم تصميمات داخلية أجمل، وكانوا أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. 
  •  لم تكن EcoSport ذات قيمة رائعة على الإطلاق، ولا يساعد إطلاق شاحنة Ford Maverick.  
  • السيارة الصغيرة ليست عملية أكثر فحسب، ولكنها أيضًا أقل تكلفة وتستهلك وقودًا أقل.

مميزاتها

  1.  بصرف النظر عما تم ذكره بالفعل، فإن الأسباب الرئيسية التي تجعل EcoSport 2022 تستحق النظر فيها هي موقع القيادة المرتفع والقدرة على الحركة.  
  2. خلاف ذلك، فإن الأمر يستحق التجاهل.

ما الجديد في عام 2022؟

  •  بيان شركة فورد بأنها ستتوقف عن إنتاج السيارات المُصنّعة في الهند يقتل بشكل فعال EcoSport.  
  • ستكون سنة نموذج 2022 نهائية، وهناك بعض الاختلافات الرئيسية بينها وبين اختيار العام الماضي.  
  • يتمثل الاختلاف الأكبر في أن نظام الدفع بالعجلات الأمامية، الذي كان متاحًا في السابق فقط مع المحرك التوربيني ثلاثي الأسطوانات، لم يعد متاحًا.  
  • تأتي كل سيارة EcoSport الآن قياسية مع دفع رباعي ومحرك رباعي الأسطوانات غير توربو، وهو ما يُترجم إلى سعر بدء أعلى بمقدار 1595 دولارًا عن ذي قبل.

الزخرفة

  • لا يمكننا أن نوصي بأي زخرفة EcoSport بخلاف الطراز الأساسي بحسن نية.  
  • على الرغم من حقيقة أن طراز S الأساسي يأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي وتكلفته تقريبًا نفس تكلفة عمليات الانتقال الثانوية القابلة للمقارنة.
  • إلا أنه يستلزم الكثير من التنازلات بحيث يتم تقليل قيمتها بشكل كبير.

الأداء والمحرك وناقل الحركة

  •  يتوفر فقط محرك رباعي الأسطوانات بقوة 166 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ونظام دفع رباعي في EcoSport 2022.  
  • ومع ذلك، فهو عكس السرعة القطبية، بسرعات أبطأ.
  •  تعمل EcoSport بشكل رائع، حيث تتنقل عبر الشوارع المزدحمة بسهولة، لكن توجيهها غير المتقن وركوبها بصوت عالٍ ينتقص من التجربة الكلية.  
  • في حين أن التعليق الناعم بنعومة في مركبة اختبار Titanium الخاصة بنا لم يتمكن من عزل المقصورة تمامًا عن الظروف غير المستوية، فقد قام بعمل ممتاز في توسيد الركاب.

التأثيرات

  • لسوء الحظ، نتج عن الصدمات الإسفنجية والتصرف الثقيل في حركات الجسم غير المنتظمة.  
  • بسرعات أعلى، تم تضخيم هذه التأثيرات.  
  • لم تكن دواسة الفرامل في طراز تيتانيوم الخاص بنا ثابتة على الإطلاق، لكنها كانت تستجيب دائمًا باستمرار.  
  • تتمتع فورد ببعض المزايا، مثل القدرة على سحب 2000 رطل، وهو ما يفوق ما تستطيعه معظم سيارات الكروس أوفر الصغيرة.

الاقتصاد في الوقود

  1.  أولئك الذين يتوقعون أن تمثل "Eco" في EcoSport كلمة "اقتصادية" سيصابون بخيبة أمل.  
  2. تحصل على 23 ميلا في الغالون في المدينة و29 ميلا في الغالون على الطريق السريع بفضل محركها الفردي ونظام الدفع الرباعي القياسي.  
  3. قد حصلت على طريق سريع 30 ميلا في الغالون على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي تبلغ سرعته 75 ميلا في الساعة، وهو جزء من إجراء الاختبار الشامل الخاص بنا.  
  4. ومع ذلك، كانت أقل كفاءة في استهلاك الوقود من هيونداي كونا ونيسان روج سبورت التي اختبرناها.
  5.   قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة للحصول على معلومات إضافية حول كفاءة استهلاك الوقود في EcoSport.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق